Saturday 2 September 2017

التعلم و النمو المنظور ل بطاقة الأداء المتوازن


التعلم والنمو المنظور لبطاقة الأداء المتوازن في بطاقة الأداء المتوازن هناك التعلم والنمو منظور منفصل. دعونا نلقي نظرة فاحصة على الأهداف التي يمكن للمرء أن الخريطة في الداخل، والتدابير التي يمكن للمرء أن استخدام. على النحو التالي من اسمها ومن نموذج بطاقة الأداء المتوازن، ومنظور التعلم وأورام يجيب على السؤال: كيف يجب أن تعلم الشركة وتحسين من أجل تحقيق رؤيتها؟ وبعبارة أخرى، في هذا المنظور يمكننا أن يشرح ما لديه شركة للتعلم من أجل: تلبية احتياجات العملاء، تحسين العمليات التجارية، و تحقيق الأهداف المالية. يخدم هذا المنظور إلى تعيين بعض الأهداف التعليمية الكبيرة؛ ما هو ذات الصلة لتحديات العمل الحالية. وجود منظور التعلم مستقل لا يعني أن الشركة يجب أن تتوقف عمليات التعلم الأخرى. على العكس من ذلك، هذا المنظور يعمل تماما كما بوصلة التركيز على جهود التعلم أهم. لا يزال ينبغي تنفيذها رؤى العادية والتحسينات والتعلم في كل تكرار الأعمال. ما هي الأهداف التي نقوم الخريطة في منظور التعلم والنمو؟ أخذ بقية المقال كمثال، وليس كدليل لديهم لمتابعة، كما أنها لا معنى باستخدام أهداف الشركات الأخرى. على سبيل المثال، فإن الشركات الصغيرة لا تستفيد حقا من هدف التوعية استراتيجية مناقشتها أدناه، في حين أن هذا قد يكون من المستحسن لأية شركة الدولية. بالتأكيد هناك بعض الاستراتيجيات العامة التي تنطبق على معظم الشركات، ولكن أهداف معينة داخل وجهات النظر هي شركة معينة. تحتاج الأهداف المراد تتماشى مع وجهات النظر الأخرى أيا كان الهدف أن يكون لديك في منظور التعلم والنمو، فإنه لا ينبغي أن يكون عن طريق الذاتي. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في توسيع قدرات نظام المعلومات في شركتك من خلال تنفيذ نظام إدارة علاقات العملاء الجديد، فإنه ينبغي أن تدعم بعض الأهداف من فوق وجهات نظر دائمة، مثل إدارة احتمال أسرع أو تحقيق أعلى معدل القرار أول اتصال. الأهداف التعليمية النموذجية والنمو وفيما يلي 3 أهداف نموذجية للمنظور التعلم والنمو: قدرات الموظف (الكفاءات الأساسية والمهارات). قد تشمل ما يلي: موظف الحصول على المهارات اللازمة لدعم هذه الاستراتيجية. تسهيل الناس للحصول على فهم أفضل لبعض الجوانب الشركة (التسويق، المبيعات، الخ)؛ قدرات نظام المعلومات استكشاف ما نظم المعلومات (CRM، ERP، BMP) قد تحتاج إلى تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك على نحو فعال؛ الوعي استراتيجية وم otivation معالجة بعض القضايا الدافع والمواءمة نموذجية عن طريق تشغيل البرنامج الذي سوف يشرح استراتيجية لموظفيك وإشراكهم في تنفيذ الاستراتيجية. من الناحية المثالية، ينبغي دعم كل من هذه الأهداف من خلال المؤشرات الرائدة والمتخلفة المناسبة. يتيح مناقشة بعض الأمثلة النموذجية لمثل هذه التدابير. أمثلة من المؤشرات الرائدة والمتخلفة ناقشنا بعض الأهداف النموذجية لمنظور التعلم والنمو. الخطوة التالية هي التوصل إلى تدابير الرائدة والمتخلفة لتلك الأهداف. تحميل ملف المشروع. BSC أو عرض المشروع على الانترنت. مثال على تدابير لقدرات الموظف دعونا نلقي تنمية المهارات كمثال على ذلك. ما المقاييس التي يمكن استخدامها في قياس ذلك؟ اقتراح متري محدد يعتمد على مجموعة من المهارات التي نعتقد أنها ضرورية لتنفيذ هذه الاستراتيجية. للحصول على هذه المهارات الموظفين بحاجة إلى تمرير بعض التدريب، وبالتالي الحصول على الكفاءات المتوقع في نهاية المطاف. لقياس هذا الهدف يمكننا استخدام: عدد ساعات التدريب مرت كمؤشر الرائدة. النتيجة النهائية الامتحان بمثابة مؤشر متأخر. سوف هذين المؤشرين تساعدنا على الحصول على فكرة تقريبية عن مدى نجاح كان برنامج تطوير مهاراتنا. بالمعنى الدقيق للكلمة هذه هي التدابير سيئة كما يقولون لنا مدى نجاح التدريب وفقا للمعايير التي وضعتها المدرب (النتيجة الامتحان). النهج الأفضل هو إيجاد متري من شأنها أن يقول لنا كيف المهارات المكتسبة دعمت أهداف أخرى. على سبيل المثال، إذا قمنا بتدريب الشريك المحلي للعمل مع منتجاتنا، ثم نتيجة للتدريب ليست مجرد نتيجة الامتحان النهائي، ولكن التحسن أول معدل قرار دعوة أو عدد من المشاكل تحل دون تصعيد إلى المكتب الرئيسي . يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول قياس أثر التدريب في هذه المقالة. مناطق أخرى لقياس: رضا الموظفين استبقاء الموظفين إنتاجية الموظف مثال لقياس ابتكارات تكنولوجيا المعلومات قبل تنفيذ / تحسين بعض المديرين التنفيذيين نظام المعلومات في حاجة إلى فهم كيف يمكن لهذا النظام الجديد يدعم تسليم قيمة العملاء والعمليات التجارية الداخلية محددة. A الملعب النموذجي من قبل هو شيء مثل هذا هو حلول ادارة العلاقات من شأنها أن تجعل الأمور أسهل. لا يتم محاذاة البيانات مثل هذا مع أي هدف الاستراتيجية، ونتيجة لذلك، لا يمكن قياسها حقا. نسأل تكنولوجيا المعلومات للمقارنة حلا جديدا لقائمة واحدة، وبدء المناقشة على أساس خريطة الاستراتيجية الخاصة بك وأهدافها. وهناك مقياس نموذجي في هذه الحالة سيكون: الطليعة: الموارد (الوقت والمال) المحفوظة المتخلفة: تحسين المحافظة على العملاء، ومتوسط ​​عربة التسوق، الخ مثال من التدابير الرامية إلى زيادة الوعي استراتيجية والتحفيز في مهمة صعبة لقياس الوعي استراتيجية أو الدافع بالأرقام المطلقة. وأسهل طريقة هي لتنفيذ مسح لتقدير وعي الموظفين حول استراتيجية الشركة. نتائج المسح قد تكون قاعدة لمزيد من التدريب. تحميل ملف المشروع. BSC أو عرض المشروع على الانترنت. الرائدة مؤشر: الموارد التي تنفق على تحسين الوعي استراتيجية (على سبيل المثال، وقت التدريب)؛ مؤشر متأخر: متوسط ​​درجة المسح الوعي الاستراتيجية. نتحدث عن قضايا التحفيز والمشاركة، يمكن أن كبار المديرين استخدام نفس النهج مع مسح ويعتمد عليه مع تحليل العوامل التي تؤثر في مستوى المشاركة. كما تمت مناقشة ذلك في مقالات سابقة. هناك بعض السائقين من مشاركة الموظفين. ويمكن أن تشمل خطة للتعلم والنمو والعمل الذي قام باستخدام تلك السائقين. الرائدة مؤشر: الموارد التي تنفق على السائقين الاشتباك. مؤشر متأخر: المشاركة وفقا للمسح. العثور على المقاييس الصحيحة كما ترون في هذه المقالة إيف استخدام بعض المقاييس العامة، لإعطاء مثال على ذلك. ولا تزال معظم الشركات مع هذه المقاييس في بطاقة الأداء أعمالهم، وقياس عدد الساعات التي يقضيها في التدريب أو مشاركة الموظفين المؤشر وفقا للمسح منتظم. هذا على ما يرام لبداية، ولكن من الأفضل أن تجعل التحول من هذه المقاييس العامة إلى شيء مصممة خصيصا لأهداف كمبنس. بدلا من قياس مشاركة الموظفين، والتركيز على جوانب الفعالية التي هي محددة لأهدافك (موظف يعملون ليست ضرورية واحد التي تقدم لك النتائج الصحيحة في الوقت المناسب). بدلا من قياس ساعة تدريبية تركز على المهارات المحددة التي تم الحصول عليها وتطبيقها. وأنا أعرف أن هذه مهمة صعبة، خاصة بالنسبة للمؤشرات القيادية. هنا هو المادة التي من شأنها أن تساعدك على العثور على أفضل المؤشرات الرئيسية للمشروع الخاص بك. مثال المتتالية خريطة استراتيجية نموذجية من الكتب الأعمال هي في الواقع لكبار المديرين كمبنس فقط. لا بد من ترجمتها (تتالي) إلى مستويات أدنى. دعونا نلقي استراتيجية الهدف توعية لتعطي مثالا للالمتتالية. تحميل ملف المشروع. BSC أو عرض المشروع على الانترنت. الإدارة العليا بطاقة النتائج الهدف: تحقيق الوعي استراتيجية بين الموظفين على مستوى خط الرائدة القياس: متوسط ​​عدد الساعات التي يقضيها في التدريب على التوعية الاستراتيجية في الربع لكل موظف. مقياس متأخر: متوسط ​​درجة الوعي استراتيجية وفقا لمسح أجري في الإدارات كافة؛ التسويق وحدة بطاقة الأداء الهدف 1: هل التدريب على التوعية استراتيجية بين العاملين في التسويق؛ الرائدة مقياس 1: متوسط ​​عدد الساعات التي يقضيها في التدريب على التوعية الاستراتيجية في الربع لجميع مديري التسويق؛ مقياس التخلف 1: انهيار الوعي استراتيجية وفقا للمسح مع مديري التسويق؛ الهدف 2: تعليم الموظفين ما تدعم أنشطة التسويق استراتيجية الشركة وكيف. الرائدة مقياس 2: النسبة المئوية من الأنشطة التسويقية الحالية وأوضحت في سياق الاستراتيجية؛ مقياس التخلف 2: التسويق والنتيجة استراتيجية الشركة التوعية المواءمة وفقا للمسح. التسويق الموظف بطاقة النتائج الهدف 1: حضور التدريب على التوعية الاستراتيجية؛ الرائدة مقياس 1: ساعات تنفق على التدريب في مجال التوعية الاستراتيجية؛ مقياس التخلف 1: التدريب نتيجة الامتحان. الهدف 2: أنشطة قسم التسويق الارتباط مع الأهداف الاستراتيجية على الخريطة الاستراتيجية؛ الرائدة مقياس 2: ساعات تنفق على مناقشة الاستراتيجية؛ مقياس التخلف 2: عدد الاتصالات بين السبب والنتيجة الصحيحة بين الأنشطة التسويقية وخريطة استراتيجية كمبنس. التعلم من منظور التعلم والنمو وبعد بعض المناقشات على شبكة الإنترنت حول بطاقة الأداء المتوازن وجهات النظر الأربعة، كان لدي شعور بأن الكتاب تميل إلى المبالغة في تقدير التركيز على منظور التعلم والنمو. حتى بعض يعني أنهم رسمي عن أهداف التعلم للشركة. في الواقع، في هذا المنظور التنفيذيين إضفاء الطابع الرسمي على أعلى الأهداف التعليمية ذات الأولوية، بينما عملية التعلم العادية لا تزال هناك. من الناحية المثالية، يجب التحسين المستمر لتنفيذها في DNA كمبنس. لمزيد من الأفكار حول هذا أوصي التعلم عن دورة خطة دو لفحص بقانون مناقشتها من قبل. الآن، كل الأفكار التي نوقشت قد يبدو مثل تلك معقدة جدا. لدينا تدريب على الانترنت يسمى بناء بطاقة الأداء المتوازن خطوة بخطوة حيث بتوجيه لدينا وبعد الأمثلة لدينا يمكنك بناء نموذج أولي لبطاقة الأداء المتوازن الخاصة بك. تحقق من الجدول الزمني للتدريب والتفاصيل. الرئيسية اتخاذ المختفى الأهداف من منظور التعلم والنمو الأهداف بدعم من العملاء، والعمليات التجارية الداخلية، ووجهات النظر المالية. 3 مناطق للنظر في ما يلي: قدرات الموظف. قدرات نظام المعلومات؛ الوعي استراتيجية والتحفيز. التعلم هو عملية لا نهاية لها التي يجب تنفيذها في DNA الشركة، ليس فقط من منظور التعلم والنمو. على الأرجح عملك سيكون أهداف التعلم الخاصة به. تحميل مشروع مصمم BSC التي تمت مناقشتها في هذه المقالة. لفتح المشروع سوف تحتاج إلى تحميل BSC مصمم للمحترفين.

No comments:

Post a Comment